المهدي بنعطية يبحث لغانم سايس عن فريق

15 مارس 2023
المهدي بنعطية يبحث لغانم سايس عن فريق

اتفق المهدي بنعطية مع الدولي المغربي غانم سايس، على ترك فريقه الحالي بيشكتاش التركي، بعد المشاكل التي بات يعيشها في بلاد الأناضول ،والتي قد تؤثر على مستقبله في الخط الخلفي لأسود الأطلس.

بنعطية الذي بات وكيلا معتمدا لبعض لاعبي المنتخب المغربي، أقنع سايس بمغادرة تركيا، وبات يتحرك من الآن لإيجاد فريق جديد له، كي يكون اللاعب جاهزا للحضور في “كان” كوت ديفوار المنافسة التي يحلم العميد بالتواجد فيها بعدما تقدم في السن مع ظهور لاعبين جدد باتوا يطرقون عرين أسود الأطلس مثل إسماعيل قندوس لاعب أونيون سان جيلواز البلجيكي وبوكامير لاعب شارلوروا البلجيكي وعبقار لاعب ألافيس الإسباني.

ورغم أن عقد عميد المنتخب المغربي سايس، ينتهي مع فريقه الحالي بيشكتاش، في يونيو 2024 ، إلا أن المدافع المغربي قرر حزم حقائبه، بعدما أقنعه بنعطية بضرورة مغادرة تركيا والبحث عن آفاق أرحب للمرحلة المقبلة التي ستكون حاسمة في حياة صاحب 32 سنة، الذي بات يدرك حجم المنافسة التي سيجدها في صفوف الفريق الوطني مستقبلا، وهو الذي كان قد رفض مؤخرا فكرة اللعب في اليونان واليابان رغبة منه في مواصلة اللعب على أعلى مستوى في الظرفية الراهنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق