المنتخب المغربي يُمْطِر شباك تنزانيا وَيَحْفَظ ماء وجه الكرة العربية بالكوت ديفوار (صور)

17 يناير 2024
المنتخب المغربي يُمْطِر شباك تنزانيا وَيَحْفَظ ماء وجه الكرة العربية بالكوت ديفوار (صور)

20 دقيقة/مولود مشيور

حقق المنتخب الوطني المغربي، الفوز بثلاثية نظيفة، على حساب نظيره التنزاني، في مستهل مشواره في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة بكوت ديفوار، المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية.
وجاءت ثلاثية “أسود الأطلس”، عن طريق كل من العميد رومان سايس في الدقيقة الـ 30، وعزالدين أوناحي في الدقيقة الـ 77، ويوسف النصيري في الدقيقة الـ80.

وبهذه النتيجة، تصدر المنتخب المغربي مجموعته، بثلاث نقاط، في انتظار ما ستسفر عنه المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، والتي ستجمع مساء اليوم بين الكونغو الديمقراطية وزامبيا.

وعرفت المباراة إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه لاعب المنتخب التنزاني نوفاتوس ديسماس، في الدقيقة الـ 70، بعد نيله للبطاقة الصفراء الثانية.
يشار إلى أن المنتخب المغربي، سيواجه الكونغو الديمقراطية في ثاني جولات الدور الأول، وذلك في الـ 21 من شهر يناير الجاري، قبل أن يلتقي بزامبيا في الـ 24 من الشهر نفسه، لحساب الجولة الثالثة.

ويأتي فوز المنتخب المغربي/العربي بعد النتائج السلبية التي شهدتها مجموعة من مباريات المنتخبات العربية، ويتعلق الأمر بكل من مصر والجزائر، اللذان تعادلا أمام الموزمبيق وأنغولا على التوالي، وموريتانيا وتونس، المنهزمان أمام بوركينافاسو وناميبيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق