أكد محمد وهبي، مدرب المنتخب المغربي، جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة هايتي، مشددا على أن هدف “أشبال الأطلس” هو تحقيق الفوز وانتزاع صدارة المجموعة الثالثة في كأس العالم.
وأوضح وهبي، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، أن المنتخب استعد بشكل جيد لهذا الموعد، معتبرا أن مواجهة هايتي لن تكون سهلة، بالنظر إلى خصوصية مباريات المونديال وضرورة التعامل معها بتركيز كبير.
كما أشار الناخب الوطني إلى أن المنتخب المغربي يواصل العمل على تحسين فعاليته الهجومية، معربا عن ثقته في قدرة اللاعبين على تقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية.
من جهته، أكد الحارس منير المحمدي أن جميع مكونات المنتخب تقف خلف القائد أشرف حكيمي، مبرزا دعم المجموعة له، إلى جانب تركيزها الكامل على مواصلة المشوار في كأس العالم.
ويلاقي المنتخب المغربي نظيره الهايتي، غدا الأربعاء، بداية من الساعة 11 ليلا بالتوقيت المغربي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.
20 دقيقة : بشرى الطلحاوي













