كورونا تغيب العرابي عن قمة الاقصائيات

22 يوليو 2021
كورونا تغيب العرابي عن قمة الاقصائيات

تعذب اولمبياكوس اليوناني في استثمار فوزه الصغير على ضيفه نفتسي باكو الاذربجاني ضمن ذهاب الدور الثاني من اقصائيات عصبة ابطال اوروبا خلال المباراة التي انتهت قبل قليل وبهدف كامارا في الدقيقة 29 من الشوط الاول .

وكان اولمبايكوس قد تجرع مرارة النقص العددي من نفس موقع الهدف عندما طرد مباشرة في الدقيقة 43 من الشوط الاول ، قبل أن ينتقص الزوار ايضا بطرد مدافعه سيليك في الدقيقة 63 .

وعرفت المباراة غياب مجموعة من اللاعبين بداعي الاصابة وحيثيات اخرى لازمت اساسا الدولي المغربي يوسف العرابي الذي تعرض للاصابة بكورونا بعد ان كشفت التحاليل اصابته الايجابية ليخضع مباسرة الى العزل الصحي ، ما سيفرض عليه الغياب اساسا خلال مباراة الاياب التي ستجرى الاسبوع المقبل لحسم التأهل باذربجان ولو ان الحصة الصغيرة مفخخة لدى اولمبياكوس .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق