لقجع يجتمع بخاليلوزيتش لإحداث تغييرات في الطاقم التقني للمنتخب

17 أكتوبر 2019
لقجع يجتمع بخاليلوزيتش لإحداث تغييرات في الطاقم التقني للمنتخب

يجتمع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بوحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل التأشير على إحداث بعض التغييرات في الطاقم التقني للمنتخب الأول بتوصية من المدرب البونسي، الذي رأى أنه من اللازم إحداث بعض التغييرات قبل موعد المباراة الرسمية أمام موريتانيا في نونبر المقبل.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن مجموعة من الأسماء صارت مهددة بمغادرة الفريق الوطني المغربي قريبا، خاصة وأن أغلب من يشتغلوا حاليا في الطاقم التقني للمنتخب لم يوقعوا عقودا رسمية بعد مع جامعة كرة القدم.

وتصاعدت حدة الانتقادات في حق خاليلوزيتش عقب الخسارة في المباراة الودية أمام الغابون في طنجة، وكذا تصريحاته، التي مست قيمة اللاعب المحلي وقدرته على اللعب أساسيا في المنتخب الأول بفعل ضعف مستواه البدني مقارنة باللاعب المحترف في أوروبا.

ويطالب متابعون بإبعاد مصطفى حجي، في أقرب فرصة، خاصة بعد ارتباط اسمه بافتعال مشاكل مع بادو الزاكي ثم هيرفي رونار وبعض لاعبي الفريق الوطني المغربي، علما أن أطقم المنتخب تتغير في حين يحتفظ مصطفى حاجي بمنصبه “الدائم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق