التكناوتي يحصل على جائزة أفضل حارس مرمى لعصبة أبطال إفريقيا في موسمها 2021 – 2022.

7 يونيو 2022
التكناوتي يحصل على جائزة أفضل حارس مرمى لعصبة أبطال إفريقيا في موسمها 2021 – 2022.

وفق استفتاء قامت به الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، فقد حصل حارس مرمى الوداد الرياضي، أحمد رضا التكناوتي، على جائزة أفضل حارس مرمى لعصبة أبطال إفريقيا في موسمها 2021 – 2022.


وحصل الحارس الدولي المغربي، على المركز الأول بنسبة تصويت 77,6 في المائة، يليه في المركز الثاني، محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري، بنسبة تصويت 20,1 في المائة.
وحل حارس مرمى وفاق سطيف الجزائري، سفيان خيداريا، في المركز الثالث بنسبة تصويت 1,6 في المائة، ورابعا جاء البرازيلي ويلينغطون ليما، حارس مرمى بيترو أتلتيكو الأنغولي، بنسبة تصويت 0,7 في المائة.
وساهم رضا التكناوتي بشكل كبير في فوز فريقه الوداد بلقب عصبة أبطال إفريقيا، حيث ظهر بمستويات كبيرة في المباريات التي خاضها في المنافسة الإفريقية. 
وبفضل ما قدمه التكناوتي في مباريات الفريق الأحمر، ونظرا لصغر سنه (26 سنة)، بات مرشحا ليكون الحارس الثالث للمنتخب المغربي، بعد بونو والمحمدي، ومتفوقا على حارس الرجاء أنس الزنيتي (33 سنة)، علما أن مدرب منتخب الأسود السابق، الفرنسي هيرفي رونار كان يفضل التكناوتي كحارس ثالث على الزنيتي، لعدة اعتبارات، منها صغر السن وطول القامة. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق