بايرن ميونخ يؤكد على موقف النادي الألماني من رحيل هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي

9 يونيو 2022
بايرن ميونخ يؤكد على موقف النادي الألماني من رحيل هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي

أعاد المدير الرياضي لبايرن ميونخ، البوسني حسن صالحميدجيتش، التأكيد على موقف النادي الألماني من رحيل هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مؤكدا أنه “لا يمكنه الرحيل” حتى ينتهي عقده العام المقبل.

وقال صالحميدجيتش لصحيفة “بيلد” الألمانية: “لقد شرحت بوضوح موقفنا من حالة عقده”، مشيرا إلى محادثة هاتفية أجراها مع اللاعب البولندي البالغ 33 عاما، الثلاثاء.

وكان ليفاندوفسكي قد أعلن في نهاية مايو أن “قصته” مع النادي الألماني “تقترب من نهايتها”، خلال مؤتمر صحفي مع المنتخب البولندي.

ووفقا لبعض وسائل الإعلام، سيكون نادي برشلونة الإسباني مستعدا لدفع 32 مليون يورو للحصول خدمات أفضل لاعب في العالم (جائزة فيفا) مرتين على التوالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق