ريان مايي يتحدث عن حظوظ المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم “قطر 2

10 سبتمبر 2022
ريان مايي يتحدث عن حظوظ المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم “قطر 2

تحدث ريان مايي مهاجم فرنكفاروس الهنغاري عن حظوظ المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم “قطر 2022” خلال نهاية هذا العام، وأكد في حوار له مع “نيمزيتي سبور” أن أسود الأطلس رغم صعوبة المجموعة التي يواجدون فيها قادرون على المنافسة بقوة لأن لديهم فريق جيد ويريدون إثبات ذلك..

وقال ريان مايي: “سأكون مع المنتخب الوطني في قطر، سنخوض كأس العالم خلال الفترة الشتوية، وهذا سيكون استثناء. لا نتواجد في مجموعة سهلة لأن أفضل المنتخبات هي بلجيكا، كرواتيا وكندا، كلهم ينتظروننا”.

وأضاف: “منتخبنا الوطني شاب وواعد، ولدينا فرصة للمرور للدور الثاني. أتساءل كيف ستكون نهائيات كأس العالم في قطر عندما تخوض مباريات قوية ومثيرة في طقس شتوي لطيف.. لكننا جاهزون وقادرون على مواجهة منافسينا بالعزم والإصرار، لدينا فريق جيد ونريد أن نظهر ذلك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds