أحمد أجدو يهدي الكوكب المراكشي أول فوز بالقسم الوطني هواة

26 سبتمبر 2022
أحمد أجدو يهدي الكوكب المراكشي أول فوز بالقسم الوطني هواة

أهدى المخضرم أحمد أجدو فريق الكوكب المراكشي ، الفوز على حساب فريق شباب مريرت بهدف دون مقابل، برسم الجولة الاولى من منافسات بطولة قسم الهواة ، التي جرت أطوارها أمس الأحد بالملعب الكبير بمراكش وسجل فريق الكوكب المراكشي الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 46، مع بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعب المخضرم أحمد أجدو، ليحافظ على تقدمه حتى نهاية المباراة.

المباراة التي عرفت حضور جماهيري غفير جاوز 13 ألف متفرج كان فيها الفريق المراكشي متحكما في زمام دقائقها مع تسجيل ضياع العديد من الفرص التي كانت ستعزز النتيجة. ومعلوم ان فريق الكوكب المراكشي الذي يطمح هذا الموسم لحجز بطاقة الصعود والعودة السريعة إلى بطولة القسم الوطني الثاني، تعاقد مع الإطار الوطني رضوان الحيمر، وأنتدب عدة عناصر، قادمة من فرق وطنية من القسم الأول والثاني والهواة.

مراكش/ عادل التازي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق