ولاية أمن وجدة تستعرض تشكيلاتها الأمنية والوسائل اللوجيستيكية الجاهزة لحماية المواطنين ليلة رأس السنة (صور خاصة)

31 ديسمبر 2022
ولاية أمن وجدة تستعرض تشكيلاتها الأمنية والوسائل اللوجيستيكية الجاهزة لحماية المواطنين ليلة رأس السنة (صور خاصة)

20 دقيقة / م. مشيور

قامت مصالح ولاية أمن وجدة مساء اليوم السبت 31 دجنبر بثكنة المجموعة المتنقلة للحفاظ على النظام بوجدة (حي لازاري) باستعراض تشكيلاتها الأمنية الجاهزة لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية ليلة السبت والوسائل اللوجيستيكة المعتمدة، وذلك بحضور عدد من المسؤولين الأمنيين من مختلف الرتب الأمنية بالولاية، ورؤساء الفرق والدوائر وعناصر الشرطة القضائية وغيرها من الفرق الأمنية المختلفة.

الحسن نجاري عميد الشرطة رئيس خلية التواصل بولاية أمن وجدة قال في حديثه لـ”20 دقيقة” إن هذه الترتيبات الأمنية اعتمدت توظيف عدد مهم من الموارد البشرية واللوجستيكية، استعداداً لمواكبة مظاهر الاحتفالات التي ستشهدها مدينة وجدة بمناسبة رأس السنة الميلادية. وذلك بمشاركة مختلف التشكيلات الأمنية من فرق الشرطة القضائية والأمن العمومي بجميع مكوناته من دوائر شرطة وهيئة حضرية وفرق السير واستعلامات عامة وفرق مشكلة الأمنية في انتشار مدروس وجيد بجميع الفضاءات العمومية والمراكز الحساسة ونقط وشوارع ومناطق هامشية من المدينة.

وأشار، إلى أن الهدف الأسمى لكافة الفرق الأمنية هو الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والمواطنات، حيث تم تجنيد مختلف المكونات الأمنية وتدعيم الفرق الميدانية للأمن العمومي والشرطة القضائية بتعزيزات إضافية، فضلاً عن تسخير الوسائل اللوجيستية اللازمة، من مركبات ومعدات التدخل.


مضيفا أن ولاية أمن وجدة، جاهزة بكافة مصالحها الأمنية لتوفير الأجواء الآمنة للاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة في أحسن الظروف وضمان أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم.
وأشار إلى أن اللقاء المخصص لاستعراض التشكيلات الامنية، يروم تعزيز التواجد الأمني بمختلف قطاعات المدينة لتأمين انسيابية السير بمختلف المحاور من جهة، وصون أمن المواطنين وممتلكاتهم والوقاية من وقوع حوادث إجرامية ماسة بالأشخاص والممتلكات مع ضمان الأمن والنظام العام، من جهة ثانية. 

وَتَوَجّهَ بأحر التمنيات لجميع المغاربة الذين يجري تثمينهم للعمل الأمني باستمرار مما يشكل حافزا على المزيد من التضحية ونكران الذات في سبيل رفع صبيب الأحساس بالأمن لديهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds