مندوبية الأوقاف بعمالة وجدة تشترط تقديم طلب في تاريخ محدد للاعتكاف بالمسجد

21 مارس 2024
مندوبية الأوقاف بعمالة وجدة تشترط تقديم طلب في تاريخ محدد للاعتكاف بالمسجد

20 دقيقة

أعلنت المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بعمالة وجدة أنجاد، أنه يتعين على كل راغب في أداء سنة الاعتكاف بالمساجد خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك لعام 1445هـ أن يتقدم بطلب مرفق بنسخة من بطاقة التعريف الوطنية إلى مقر المندوبية الإقليمية الكائن بالمركب الثقافي والإداري للأوقاف، شارع مبارك البكاي لهبيل، طريق تازة (قرب مسجد محمد السادس)، وذلك ابتداء من يوم الخميس 03 رمضان 1445هـ الموافق لـ 14 مارس 2024 إلى غاية يوم الأربعاء 16 رمضان 1445هـ الموافق لـ 27 مارس 2024  قبل الساعة الثالثة زوالا.

وحرصا على أن تؤدى هذه السنة في جو من الطمأنينة والخشوع، فقد خصصت هذه المندوبية مسجدين اثنين للاعتكاف طيلة العشر الأواخر من شهر رمضان الأبرك، وفق ما يلي:
الرجال:  مسجد الأمة – النساء مسجد عمر بن عبد العزيز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق