الرجاء يعود بنقطة وحيدة من تطوان

5 أغسطس 2020
الرجاء يعود بنقطة وحيدة من تطوان

20 دقيقة // محمد بلحاج

عاد الرجاء الرياضي بنقطة وحيدة من ملعب سانية الرمل، في المواجهة التي جمعته بالمغرب التطواني، والتي انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله، ضمن مؤجل الجولة 19 من الدوري المغربي للمحترفين.

عرف الشوط الأول من المباراة ندرة في الفرص وقلة المحاولات من كلا الفريقين، وخلص بالتعادل السلبي، فيما الشوط الثاني دخله أبناء السلامي عازمين على تحقيق نتيجة إيجابية لكن دفاع تطوان وقف سدا منيعا أمام محاولات الخضر.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء سجل الرجاء هدف ألغاه الحكم بداع التسلل بعد مشاورته لحكام الفار.

واقتسم الناديين نقاط المقابلة نقطة لكل فريق، ليرفع الرجاء رصيده إلى 36 نقطة، خلف المتصدر الوداد ب 37 نقطة، بينما الحمامة البيضاء رفع رصيده إلى 29 نقطة فب المركز السابع.وعرفت المباراة جدلا كبيرا قبل بدايتها بسبب إصابة لاعبين من فريق المغرب التطواني بفيروس كورونا المستجد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق