غاريث بيل والريال.. قرار يشي بالرحيل

6 أغسطس 2020
غاريث بيل والريال.. قرار يشي بالرحيل

قرار جديد اتخذه مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، زاد من الشكوك التي تحيط بمستقبل اللاعب الويلزي غاريث بيل مع النادي الملكي، إذ استبعده من المواجهة الحاسمة مع مانشستر ستي في دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي النادي الملكي بمانشستر ستي على ملعب “الاتحاد” في مانشستر، الجمعة المقبلة، في إياب المرحلة الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لكن غاريث بيل لن يشارك في هذه المباراة. 

وكانت آخر مباراة خاضها اللاعب البالغ من العمر ( 31 عاما) مع ريال مدريد في يونيو، حين فاز على مايوركا 2-صفر.

ولم يظهر بيل في آخر سبع مباريات للفريق في الدوري، إذ شاهد من مقاعد البدلاء، أداء فريقه وهو يتفوق على غريمه برشلونة ليفوز باللقب.

وسجل بيل أكثر من 100 هدف مع النادي الإسباني منذ وصوله في صفقة قياسية في 2013، لكنه تجرع أسوأ مواسمه مع الفريق حيث سجل ثلاثة أهداف فقط في كل المسابقات.

ويرتبط اللاعب الويلزي بعقد حتى 2022، وكان قد اقترب من الانتقال إلى الدوري الصيني في صفقة كبيرة العام الماضي، قبل أن تفشل الصفقة في آخر لحظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق