توقيف ثلاثة أشخاص مبحوث عنهم على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات

31 مارس 2023
توقيف ثلاثة أشخاص مبحوث عنهم على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات


أوقفت فرقة محاربة المخدرات بمراكش، الجمعة، ثلاثة أشخاص مبحوثا عنهم على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات.

وأوضحت مصادر متطابقة، أن الفرقة الأمنية تمكنت، بعد عملية تتبع ومراقبة سريتين، من ضبط هؤلاء الأشخاص متلبسين بحيازة 5068 قرصا طبيا مخدرا وقطعتين من مخدر القنب الهندي.

وأضافت المصادر ذاتها أن فرقة محاربة المخدرات بمراكش حجزت، خلال هذه العملية الأمنية، سيارة في ملكية أحدهم تستعمل في أعمالهم الجرمية.

ومن أجل البحث التمهيدي، واستكمالا للتحقيق، وضع الأشخاص الثلاثة رهن تدابير الحراسة النظرية في أفق عرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة.

وفي سياق متصل، أوقفت فرقة محاربة العصابات شخصين موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل اقتراف مجموعة من السرقات الموصوفة استهدفت صيدليات بمراكش ونواحيها ليلا، وتم الاحتفاظ بهما رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهما في انتظار إحالتهما على أنظار النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق