تفكيك عصابة اجرامية بتاوريرت متخصصة في السرقات

1 أبريل 2023
تفكيك عصابة اجرامية بتاوريرت متخصصة في السرقات

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن تاوريرت تحت إشراف رئيسها من فك لغز سرقات متعددة همت أعمدة كهربائية بأماكن مختلفة داخل وخارج هاته المدينة حيث كان الجناة يستعملون أدوات ميكانيكية لفك الأسلاك النحاسية المثبة بالاعمدة الإسمنتية الخاصة بالمكتب الوطني للكهرباء ويعيدون بيعها نظير مبالغ مالية مهمة مما تسبب في قطع الكهرباء على مجموعة من المنشٱت.

هذا وفي ظل الجهود المبذولة من قبل الفرق الأمنية التابعة للشرطة القضائية تم ايقاف ثلاث اشخاص تتراوح اعمارهم بين 18 و20 سنة يشتبه في تورطهم في هاته الأعمال التخريبية وحجز كميات من الأسلاك النحاسية وأدوات يدوية مصنوعة لغرض استعمالها في هذا النشاط الاجرامي.

تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق