نهاية مأساوية لطالبة بمدينة بني بوعياش

9 يناير 2024
نهاية مأساوية لطالبة بمدينة بني بوعياش

20دقيقة// بشرى الطلحاوي

عثرت المصالح الأمنية التابعة لمفوضية الأمن ببني بوعياش، صبيحة اليوم الثلاثاء 9 يناير، على جثة عالقة بالحبل في سطح أحد المنازل بالحي الأول بنفس المدينة، تعود لطالبة تتابع دراستها بكلية العلوم والتقنيات ببوكيدارن.

وحسب مصادر مقربة من “جريدة 20 دقيقة” أن الطالبة البالغة من العمر 21 سنة، تعاني من اضطرابات نفسية، وقد كانت انقطعت عن الدراسة قبل عدة أشهر، وهذا راجع إلى الحالة النفسية التي تعاني منها.

وبعد معاينة مكان الحادث من طرف المصالح الأمنية،تم أخذ الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بمدينة الحسيمة، قصد إخضاعها إلى التشريح الطبي للوقوف على ملامسات البحث للكشف عن ظروف هذه الواقعة بتعليمات من النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق