مياه شاطئ سيدي بونوار تلفظ جثة تلميذ

9 يناير 2024
مياه شاطئ سيدي بونوار تلفظ جثة تلميذ


لفظت مياه شاطئ سيدي بونوار بسواحل أكلو بإقليم تزنيت، اليوم الثلاثاء، جثة التلميذ الذي قضى غرقا يوم الخميس الماضي رفقة زميل له بعدما كانا يمارسان السباحة بشاطئ سيدي موسى قبل أن يختفيا عن الأنظار.

ووفقا لمصادر متطابقة، فإن الهالك الذي يتابع دراسته بالمدرسة العتيقة أدوز بجماعة أنزي، هو من مواليد سنة 2009 ويتحدر من عمالة إنزكان، فيما مازا مصير جثة زميله الغريق مجهولا إلى حدود الساعة.

وفور إخطارها، انتقلت إلى مكان الواقعة عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بأكلو وممثل السلطة المحلية قصد الإشراف على نقل جثة الهالك نحو مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الأول بتزنيت في انتظار تسليمها لعائلته من أجل الدفن بعد القيام بالإجراءات الإدارية المعمول بها في مثل هذه الحالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق