تفكيك شبكة متخصّصة في النصب والاحتيال على المهاجرين غير الشرعيين بالناظور

21 أبريل 2024
تفكيك شبكة متخصّصة في النصب والاحتيال على المهاجرين غير الشرعيين بالناظور


تمكنت عناصر الدرك الملكي بسلوان، التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، من تفكيك شبكة متخصّصة في النصب والاحتيال على المهاجرين غير الشرعيين.

وحسب مصدر متطابق، فقد تم توقيف شخصين وتحديد هوية الشخص الثالث، الذي يوجد في حالة فرار، فيما تم حجز سيارة كان يستعملها أفراد الشبكة في نقل المهاجرين الضّحايا.

وتقوم العصابة باستدراج الحالمين بالهجرة صوب أوروبا من الناظور والنّواحي، قبل أن تنصب عليهم في مبالغ مالية مهمّة يوفرونها للغرض ذاته.

وجاء تحرّك عناصر الدرك الملكي تفاعلًا مع عدة شكايات تقدّم بها مجموعة من الضحايا، حيث تم نصب كمين محكم أطاح بشخصين إلى حدود الآن.

ووضع الموقوفان تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النّيابة العامة، في انتظار توقيف الشخص الثالث وباقي المتورّطين في هذا العمل الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق