متابعة خليجيين في حالة اعتقال للاشتباه بتورطهما في وفاة قاصر

21 أبريل 2024
متابعة خليجيين في حالة اعتقال للاشتباه بتورطهما في وفاة قاصر


قررت النيابة العامة المختصة لدى ابتدائية بمراكش متابعة خليجيين في حالة اعتقال للاشتباه بتورطهما في وفاة قاصر بفيلا مخصصة للسياحة بواحة سيدي ابراهيم، إضافة إلى متابعة سبعة آخرين حاملين للجنسية الكويتية في حالة سراح مؤقت مقابل أداء كل واحد منهم كفالة مالية قدرها 10.000 درهم.

وأوضحت مصادر متطابقة أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإقليم مراكش تابع ثلاث شابات من جنسية مغربية في حالة سراح مؤقت، بعد دفع كل واحدة منهن كفالة مالية قدرها 5000 درهم، بتهم “التغرير بقاصر يقل عمرها عن 18 سنة وهتك عرضها دون عنف والفساد والتحريض على الدعارة وحماية ممارسة البغاء واستهلاك المخدرات”.

وكانت سرية الدرك الملكي بالمركز الترابي للجماعة القروية واحة سيدي إبراهيم، التي باشرت البحث في هذه القضية، قد أحالت، الجمعة، بعد انتهاء البحث القضائي التمهيدي، المشتبه بهم في وفاة الضحية في ظروف غامضة- إذ يحتمل أن تكون وفاتها ناتجة عن استهلاك جرعة زائدة من المخدرات، خاصة الصلبة- على النيابة العامة المختصة لاتخاذ المتعين في هذا الملف، الذي تقرر إدراجه خلال الأسبوع القادم لإعداد الدفاع.

وفتح المركز القضائي للدرك الملكي بإقليم مراكش تحقيقا تمهيديا مع خليجيين وثلاث فتيات على خلفية وفاة شابة في عقدها الثاني بعد سقوطها في المسبح، ونقلها إلى مصحة بمدينة مراكش بين الحياة والموت.

وأرجعت مصادر متطابقة، وفاة الضحية، التي نقلت يوم الاثنين الماضي فاقدة الوعي إلى مستعجلات مصحة بمدينة مراكش، إلى تناول مفرط للمخدرات، مشيرة إلى أن التحقيق ينتظر صدور تقرير التشريح الطبي لتحديد السبب الحقيقي للوفاة قبل إحالة الموقوفين وكل من ثبت تواطؤه على النيابة العامة لاتخاذ المتعين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق