توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه فيهم بالانتماء إلى عصابة إجرامية مختصة في سرقة المواشي

5 مايو 2024
توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه فيهم بالانتماء إلى عصابة إجرامية مختصة في سرقة المواشي


عرضت عناصر الفصيلة القضائية للدرك الملكي سرية وجهوية سطات، السبت، ثلاثة أشخاص على أنظار النيابة العامة المختصة، للاشتباه فيهم بالانتماء إلى عصابة إجرامية مختصة في سرقة المواشي وإعادة المتاجرة فيها.

وأفادت مصادر متطابقة، بأن تنسيقا أمنيا بين جهوية الدرك وولاية أمن سطات أسفر على الاهتداء إلى ثلاثة أشخاص مطلوبين للعدالة بسطات، على خلفية تفكيك عصابة إجرامية مختصة في السرقة وحجز ما يقارب 300 رأس موزعة بين الأغنام والأبقار كانت مخبأة في إحدى الضيعات نواحي سطات قبل وضعها في المحجز البلدي وتسليمها إلى أصحابها، طبقا للمساطر القانونية المعمول بها.

وأوضحت المصادر ذاتها أن فرقة أمنية مكونة من عناصر الفصيلة القضائية اقتحمت، بتنسيق مع الشرطة القضائية بولاية أمن سطات، فيلا مأجورة غرب المدينة لإيقاف أحد المشتبه فيهم، ثم انتقلت العناصر الأمنية نفسها إلى حي ميمونة بالمدينة ذاتها، إذ تمكنت من إيقاف شخص ثان، قبل أن تنهي تدخلها بمنطقة أولاد علال المناصرة نواحي سطات بإيقاف المشتبه فيه الثالث.

وجرى اقتياد الأشخاص الثلاثة إلى مقر سرية الدرك بجهوية عاصمة الشاوية، ووضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية، قصد الاستماع إلى أقوالهم لتحديد علاقاتهم بأفراد العصابة الذين سبق توقيفهم وإيداعهم احتياطيا سجن علي مومن نواحي سطات، في انتظار انطلاقة جلسات محاكمتهم واتخاذ المتعين في حقهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق