حجز ما يناهز 3 أطنان ونصف الطن من (الماحيا)

5 مايو 2024
حجز ما يناهز 3 أطنان ونصف الطن من (الماحيا)


تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي القليعة من حجز ما يناهز 3 أطنان ونصف الطن من مسكر ماء الحياة (الماحيا)، ضمنها كمية معدة للترويج وأخرى مخمرة، وذلك داخل معمل سري في حي “التقدم”. كما جرى حجز معدات للتقطير ومواد تستعمل في صنع هذه المادة المسكرة.

وحسب معطيات أمنية، فقد جاءت العملية إثر خطة محكمة باشرتها العناصر الدركية بالقليعة، تحت إشراف القائد الإقليمي لسرية إنزكان، انتهت، بالإضافة إلى حجز الكمية المذكورة من هذه المادة، بإلقاء القبض على شخصين مشتبه فيهما، فضلا عن حجز سيارة كشف تنقيطها أنها موضوع بحث من طرف مصالح الأمن الوطني.

وأمرت النيابة العامة المختصة بابتدائية إنزكان بالاحتفاظ بالموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل التحقيق معهما وتقديمهما أمام أنظار القضاء بعد انتهاء الأبحاث التمهيدية، وذلك للوصول إلى كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق