تفكيك عصابة خطيرة تنشط في الاتجار في المخدارت والسرقة

10 مايو 2024
تفكيك عصابة خطيرة تنشط في الاتجار في المخدارت والسرقة

تمكنت مصالح الدرك الملكي بتامصلوحت باقليم الحوز، في الساعات الاولى من صباح يومه الجمعة 10 ماي، من تفكيك عصابة خطيرة تنشط في الاتجار في المخدارت والسرقة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد انتقلت فرقة خاصة من الدرك الملكي في حدود الساعة الرابعة صباحا الى دوار اولاد يحي بجماعة تامصلوحت، حيث يوجد وكر العصابة المتكونة من 8 اشخاص اربعة منهم من ذوي السوابق في مجال السرقة عن طريق العنف، وباستعمال الاسلحة البيضاء.

وحسب ذات المصادر فقد دخلت العناصر الدركية في مواجهة عنيفة مع 7 من افراد العصابة الذين كانوا مدججين بالاسلحة الابيضاء ،حيث تمكنت العناصر الدركية بفضل يقظتها وحرفيتها، من السيطرة على الوضع، واعتقال افراد العصابة السبعة وحجز اسلحتهم.

كما تمكنت مصالح الدرك الملكي، من حجز اربع دراجات نارية متحصل عليها عن طريق السرقة، لا سيما بطريق تامصلوحت وطريق الشريفية، الى جانب كمية من المخدرات تتوزع بين مخدر الكيف وطابا والاقراص المهلوسة.

وتضيف المصادر ان العناصر الدركية وقبل انتهاء عملية توقيف ونقل افراد العصابة الذين تتراوح اعمارهم بين 24 و 28 سنة، ضبطوا زعيم العصابة خلال محاولة التحاقه بوكر العصابة، حيث تمت مطاردته بدوره واعتقاله، وحجز كيلوغرامين من مخدر الشيرا بحوزته.

وقد تمت احالة جميع المعتقلين على مركز الدرك بتامصلوحت، حيث تم وضع المعنيين بالامر رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث، الى حين موعد عرضهم على النيابة العامة ومتابعتهم بالمنسوب اليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds