الفوج الأول للمحامين المتمرنين يؤدون اليمين القانوني

6 ديسمبر 2019
الفوج الأول للمحامين المتمرنين يؤدون اليمين القانوني

20دقيقة/عماد الدين تزريت 


شهدت قاعة الجلسات رقم 3 بمحكمة الاستئناف بمراكش صباح يومه الجمعة السادس من دجنبر، تأدية اليمين القانوني للفوج الأول للمحامين المتمرنين بهيئة المحامين بمراكش، لمزاولة مهنة المحاماة طبقا لمقتضيات القانون المنظم للمهنة برئاسة أحمد نهيد  الرئيس  الأول  لمحكمة الاستئناف بمراكش. 


وحت نقيب هيئة  المحامين بمراكش، مولاي سليمان العمراني على ضرورة احترام أخلاقيات المهنة والالتزام بمبادئها الأسمى والانخراط الإيجابي في إصلاح  منظومة العدالة بكل تفاني وإخلاص، داعيا في نفس الوقت إلى احترام المؤسسات القضائية والتزام وحدة الصف. وأضاف، إن هيئة  المحامين بمراكش رهن الإشارة لتقديم النصح والتكوين اللازمين، داعيا الجيل الجديد من المحاميين والمحاميات إلى الاحتكاك بمن سبقوهم  لنقل التجربة وتحصين مهنتهم عبر التكوين المستمر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق