مقتل شخص في سقوط سيارة من أعلى منعرج منحدر باولاد أعلي إقليم بولمان

7 ديسمبر 2020
مقتل شخص في سقوط سيارة من أعلى منعرج منحدر باولاد أعلي إقليم بولمان

شهد دوار تيطاوين قرب العين بتراب جماعة اولاد علي بإقليم بولمان، مساء أمس الاحد 06 دجنبر 2020 ، حادثا مأساويا، بعد سقوط سيارة من نوع “ميرسيديس 190” من أعلى أحد المنعرجات، ما أسفر عن سقوط قتيل فورا، وإصابة اثنين بجروح ليست بالخطيرة.


وذكرت مصادر محلية، أن السبب وراء سقوط السيارة بالمنحدر الخطير الذي يبلغ عمقه 50 مترا، راجع إلى فقدان السائق السيطرة على المقود، لتسقط فجأة، ما أدى إلى مصرع شخص في الحين فيما أصيب اثنين آخرين بجروح ليست بالخطيرة نقلا على إثرها إلى المستعجلات.


وأضاف المصدر ذاته، بأن مصالح الدرك الملكي انتقلت إلى عين المكان للكشف عن تفاصيل هذا الحادث، فيما تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى أحمد الميسوري باوطاط الحاج.


20دقيقة// محمد بلحاج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق