جينيفر لوبيز تطلق مشروع موسيقي جديد، بعنوان “This Is Me … Now”

27 نوفمبر 2022
جينيفر لوبيز تطلق مشروع موسيقي جديد، بعنوان “This Is Me … Now”

أعلنت جينيفر لوبيز صباح الجمعة أنه من المقرر إطلاق مشروع موسيقي جديد، بعنوان “This Is Me … Now”، في عام 2023، والذى سيكون أول ألبوم كامل للمغنية منذ ثماني سنوات.

وأصدرت نجمة البوب، قائمة أغانيها المقرر أن تُطرح ضمن الألبوم الجديد، والتي يُفترض أن بعضها تكملة لألبومها السابق Dear Ben.

ووفقا لتقرير صحيفة فاريتي، والتي وثقت فيه البيان الصحفي للألبوم الذي جاء كما يلى: “إيذانًا بعصر جديد من الموسيقى لجينيفر لوبيز، فإن البوم ” This Is Me … Now “يؤرخ للرحلة العاطفية والروحية والنفسية التي قامت بها خلال العقدين الماضيين، وهو مشروع عاطفي وصادق، على عكس أي مشروع أنتجته من قبل، فهي تكتب وتغني عن حياتها وتجاربها، بالإضافة إلى ذلك، ستؤدي قصص السيرة الذاتية هذه التي قدمها الألبوم إلى مشاريع شخصية أخرى سيتم إصدارها العام المقبل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق