الشاب بلال يستعد لإصدار أحدث أعماله الغنائية

22 أكتوبر 2023
الشاب بلال يستعد لإصدار أحدث أعماله الغنائية

يستعد نجم الراي الجزائري، الشاب بلال، لإصدار أحدث أعماله الغنائية، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

وشرع الشاب بلال في الترويج لهذا العمل الجديد، الذي أطلق عليه “دير رايك يازمان “، عبر أحدث منشور له بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، حيث تقاسم البوستر الخاص بالعمل ومقطعا صوتيا منه، اكتفى بالتعليق عليه “قريبا” دون ذكر المزيد من التفاصيل.

يذكر أن إعلان الشاب بلال عن قرب إصدار عمل غنائي جديد قد خلف موجة انتقاد واستياء كبير في صفوف متابعيه عبر تطبيق الانستغرام، لاسيما أن جميع الفنانين قد ارتأوا تأجيل إصدراتهم الغنائية وحفلاتهم الغفنية،واكتفوا بأغاني قومية لدعم القضية والشعب الفلسطيني، في ظل الأوضاع الراهنة، التي يعاني فيها أهالي غزة من الحصار والعدوان الإسرائيلي.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار “حبيبنا راك كبير خوتنا في غزة راهم يموتو بالقنابل الفسفورية متعرفش ربي أنت كبير وجايح”، و”ماشي وقت الغنا يرحم بوك ناس راهي تموت”….

ويجهل عما إذا كان الشاب بلال سيستجيب لمطالب جمهوره وسيعمد على تأجيل إصداره الغنائي، حداد على أرواح شهداء غزة، الذي قضوا خلال العدوان الإسرائيلي طيلة الأسبوعين الماضيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds