محمد سامي يتقدم ببلاغ ضد شخص مجهول انتحل صفته وعمد على ابتزاز الفتيات ا

27 أكتوبر 2023
محمد سامي يتقدم ببلاغ ضد شخص مجهول انتحل صفته وعمد على ابتزاز الفتيات ا

تقدم المخرج المصري محمد سامي ببلاغ للسلطات الأمنية ضد شخص مجهول انتحل صفته على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، وعمد على ابتزاز ضحاياه من الفتيات الحالمات بدخول المجال الفني.

وكان الحساب الذي يحمل اسم المخرج المصري قد طالب مجموعة من الفتيات بصور مخلة للحياء، عمد على ابتزازهن من خلالها فيما بعد، إضافة إلى مطالبته لنساء خليجيات، وذلك من خلال الدخول إلى أحد المواقع لتسجيل أسمائهن حتى يساعدهن في إقتحام أطفالهن عالم التمثيل.

وتقدم محمد سامي ببلاغ للسلطات الأمنية، ضد شخص مجهول انتحل هويته منذ سنوات، وتم التحقيق معه في السابق، عير أنه تفاجئ في الأيام الأخيرة، بتكرار نفس الأمر مع شخص آخر.

من جهة أخرى، حذر شعبان سعيد، محامي المخرج محمد سامي، عبر بيان له، من التعامل مع أي صفحة تحمل اسم المخرج المصري على وسائل التواصل الاجتماعي، تفاديا لوقوعم ضحايا النصب والاحتيال، وذلك لكون موكله لا يختار ممثلين أو ممثلات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حسب قوله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds