ديانا حداد تشارك صور أدائها مناسك العمرة

22 يناير 2024
ديانا حداد تشارك صور أدائها مناسك العمرة

تقاسمت الفنانة اللبنانية، ديانا حداد، أدائها مناسك العمرة، وذلك عبر أحدث منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” ومنصة X.

وأطلت ديانا حداد على متابعيها من أمام الكعبة المشرفة وهي مرتدية الحجاب وعباءة بيضاء، في صور علقت عليها قائلة “اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا”.

مباشرة عقبها، انهالت  علامات الإعجاب والتهاني ورسائل الدعاء على الفنانة اللبنانة ديانا حداد من قبل متابعي صفحتها الرسمية على الفايسبوك ومنصة X.

جدير بالذكر أن ديانا حداد  كانت قد كشفت خلال حلولها ضيفة على برنامج “مجموعة إنسان” اعتناقها للإسلام، عقب وفاة والدتها سنة 1999، والأثر الكبير الذي تركه الأمر بداخلها، وتصادف الفاجعة مع قرب دخول شهر رمضان بأسبوعين، الأمر الذي شجعها على الصيام والصلاة، قبل اعتناق الإسلام بشكل رسمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds