محمد الترك يحذر عائلة طليقتهمن إعادة نشر صور نجلتيه

31 مارس 2024
محمد الترك يحذر عائلة طليقتهمن إعادة نشر صور نجلتيه

حذر محمد الترك عائلة طليقته، الفنانة دنيا بطمة، من إعادة نشر صور نجلتيه مستقبلا، وذلك في بث مباشر على حسابه بموقع “تيك توك”.

وكعادته لم يتواني الترك في إهانة عائلة طليقته ولا سيما شيقيتها ابتسام بطمة، التي خاطبها مباشرة مشيرا إلى كونه لم يقدم على نشر صورة نجلتها، خلال فترة عقوبتها بسجن لوداية بمراكش، وهي الفترة التي أسماها  شامتا برحلتها إلى سويسرا.

جدير البذكر أن البحريني محمد الترك، كان قد هدد عائلة طليقته عبر خاصية الستوري على حسابه الأنستغرامي، بسبب نشر صور نجلتيه غزل وليلى روز دون موافقته.

وجاء في تدوينة غاضبة للترك “طفح الكيل ووصل السيل الزبى بناتي ليسو بسلعة لكسب عطف الناس واستغلالهم مع أنه حذرت ألف مرة من عدم نشر صورهم ومن دق الباب يسمع الجواب”.

كما ضرب محمد الترك لمتابعيه موعدا من خلال بث مباشر عبر حسابه على “التيك توك” قائلا “غدا لايف الساعة ال 11 بتوقيت البحرين تيك توك”.

ثم ختم تدوينته قائلا “الله يفشلكم وحسبي الله ونعم الوكيل ووكلت أمري لله فيكم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds