الفنانة القرطبي تعود بأغنية جديدة ( كيه )

7 ديسمبر 2019
الفنانة القرطبي تعود بأغنية جديدة ( كيه )

طرحت لفنانة الوجدية أغنية جديدة بعنوان “كيه” على قناتها على اليوتيوب. وتعاونت فاطمة الزهراء القرطبي من خلال هذا العمل مع محمد حسني الخلفاوي ،الذي تكلف بكتابة الكلمات وتلحينها ،إلى جانب التوزيع الموسيقي.

في مكالمة هاتفية مع موقع “20 دقيقة” النسخة المغربية، قالت هذه الأخيرة، إن موسيقى الكمان من توقيع يزيد العربي الغرناطي ، فيما عزف العود المبدع عصام العلوي الإسماعيلي ، كما أن أيوب أستيتو ، تكلف بتصميم الفيديو . 

ودعت الفنانة فاطمة الزهراء القرطبي متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي إلى مشاهدة جديدها .يشار أن من بين الأغاني التي طرحتها القرطبي، ( الله حي ) و(ياريت ) و (يا مالك القلوب) و(إفترقنا ) و(أطل الفجر ) ،كما تميزت الفنانة القرطبي بإتقانها لجميع الألوان الغنائية خصوصا من الطربي والغرناطي والمغربي الأمر الذي يلمسه جمهورها في حفلاتها

20 دقيقة /طارق الرعد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds