مهرجان الطرب الغرناطي بوجدة على صفيح ساخن

10 ديسمبر 2019
مهرجان الطرب الغرناطي بوجدة على صفيح ساخن

تستعد مدينة وجدة خلال الأيام القادمة لاحتضان مهرجان الطرب الغرناطي الذي تنظمه وزارة الثقافة والشباب والرياضة كل سنة، وبمشاركة العديد من الفرق والجمعيات من المغرب والجزائر وتونس. 

حيث فوجئ عشاق هذا الفن هذه السنة بالإعلان عن الدورة 27 للمهرجان التي ستحتضنها مدينة الألفية من 12دجنبر إلى 15 منه بدون لوحات إشهارية أو ملصقات، ناهيك عن عدم اهتمام الإدارة الوصية (المديرية الجهوية للثقافة) باستقبال المشاركين والتواصل معهم واطلاعهم على تفاصيل الأمور التقنية واللوجيسيكية(برنامج المشاركة وكيفية التنقل وتكاليفه وتعويضات الفنانين….الخ) في هذه المحطة الإشعاعية وطنيا ودوليا.

وعلمت جريدة 20 دقيقة من مصادر مطلعة أن جوا من السخط والتذمر على الوضع يجتاح العديد من الفرق الغرناطية المشاركة مع ما وصل له من احتكار للشأن الفني وحط من كرامة الفنان  والتمييز وسوء تسيير للمجال الثقافي.

وجدة : طارق الرعد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds