والتر وايت نجم مسلسل Breaking Bad يعلن تعافيه من فيروس كورونا

2 أغسطس 2020
والتر وايت نجم مسلسل Breaking Bad يعلن تعافيه من فيروس كورونا

أعلن الممثل العالمي بريان كرانستون صاحب شخصية والتر وايت في المسلسل الأشهر Breaking Bad، تعافيه من فيروس كورونا المستجد “كوفيد ١٩”، الذي أصابه منذ عدة أسابيع وخضع خلالهما للعزل الصحي حتى شفاءه.

وناشد النجم العالمي، متابعيه وجمهوره في مقطع فيديو جديد، بضرورة ارتداء القناع لحين الانتهاء من تلك الأزمة التي يعاني منها العالم بسبب تفشي الفيروس، وقال وايت في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، أنه كان من ضمن المحظوظين الذين ظلوا على قيد الحياة بعد اصابتهم بالفيروس.

وأضاف والتر وايت صاحب شخصية مدرس الكيمياء الأشهر في تاريخ التلفزيون، “أريد أن أشجع الجميع على التحلي بالصبر لتقليل التوتر لديهم اثناء اصابتهم بالفيروس القاتل، نعم لقد أصبت انا بالفيروس ويبدو أن الأمر بالفعل كان شاقاً للغاية، وبعد وصول حوالي أكثر من ١٥٠ ألف أمريكي في قائمة الوفيات، أصبحت ضمن المحظوظين الذين ظلوا على قيد الحياة”.

كما شارك كرانستون، متابعيه في الفيديو تفاصيل تبرعه بالبلازما الصحية في جامعة كاليفورنيا الأمريكية، لمساعدة المصابين في التعافي بشكل أسرع، مناشداً جميع المتعافين بالتبرع لمحاولة إنقاذ حياة الآخرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق