روجينا ترفض فكرة أن البطولة المطلقة جاءتها متأخراً بعد تقديمها البطولة الأولى في “بنت السلطان”.

9 يونيو 2022
روجينا ترفض فكرة أن البطولة المطلقة جاءتها متأخراً بعد تقديمها البطولة الأولى في “بنت السلطان”.

رفضت النجمة روجينا فكرة أن البطولة المطلقة جاءتها متأخراً بعد تقديمها البطولة الأولى في “بنت السلطان” رمضان قبل الماضي، و”انحراف” في رمضان هذا العام، وقالت: “جت في وقتها، لأن أنا مؤمنة إن ترتيب ربنا هو أعظم ترتيب، لو قلت لى 10 سنين مثلا، إنى كنت بتمنى، وأقعد في أي برنامج الناس تقولي إنتى تستحقى البطولة أقولهم كله بمعاده وبتوقيت ربنا”.

وأضافت روجينا خلال ندوة تكريمها بـ”اليوم السابع”: “كان ممكن العمر يمر من غير ما أعمل بطولة وده ترتيب ربنا برضه، لما ربنا أراد حصل، وعلى فكرة أنا ملوتش دراع الموضوع، فمقولتش أنا عاوزة أعمل ده، والحقيقة بعد دور فدوى في مسلسل البرنس لقيت شركات الإنتاج بيكلمونى إنهم يعملولى مشروع من بطولتى والفعل عملت بنت السلطان في رمضان 2021”.

وحول إمكانية عودتها مرة أخرى للدور الثانى إذا عرض عليها شخصية قوية على غرار فدوى في “البرنس”، أكدت مقاطعة أعمله طبعاً، مضيفة: “أنا ممثلة، أعشق أي دور يودينى في حتة تانية، دور يبرز إمكانيات فيا مكانتش ظاهرة، أنا عمرى ما جريت ورا بطولة، ومسعتش إنى أعمل مسلسل بنت السلطان، إنما ربنا أراد ويسر الأسباب وأنا طول عمرى بقول علامة الإذن التيسير، ولذلك أي دور حلو في مسلسل هروح أعمله”.

واستضاف اليوم السابع النجمة روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز في ندوة فنية، للاحتفال معهما بنجاح مسلسلهما الأخير “انحراف” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وكان في استقبالهما الكاتب الصحفي عمرو صحصاح رئيس قسم الفن.

وكرم الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلسى إدارة وتحرير اليوم السابع، روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، وتحدثا خلال الندوة عن المسلسل والتحضيرات واختيار الاسم والموضوع، وكذلك انطلاق التصوير في وقت متأخر عن باقي الأعمال التي عرضت في شهر رمضان هذا العام، كما تطرق الثنائي لفكرة تناول المرض النفسي بأشكال مختلقة والعديد من الأمور التي ننشرها تباعاً.

يذكر أن مسلسل “انحراف” بطولة روجينا، لوسي، وسميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، ويزو، سما إبراهيم، ميدو عادل، محمد مهران، نانسى صلاح، اسراء رخا، وتأليف مصطفى شهيب، وعدد من الفنانين الشباب وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق