تبون في المرتبة الاولى ب51٪ حسب النتائج الاولية للانتخابات الرئاسية بالجزائر

13 ديسمبر 2019
تبون في المرتبة الاولى ب51٪ حسب النتائج الاولية للانتخابات الرئاسية بالجزائر

كشفت النتائج المؤقتة لانتخابات الجزائر ، بعد اجراء الفرز الاولي في انتظار تأكيد الارقام من قبل السلطة الوطنية لتنظيم و مراقبة الانتخابات ـأن عبد المجيد تبون في المرتبة الاولى ب 51٪ من الاصوات ، يليه في المرتبة الثانية المرشح الاسلامي عبد القادر بنقرينة ب 19 ٪ والمرشح علي بن فليس في المرتبة الثالثة ب15 ٪ .

ونشرت قناة “دزاير تيفي ” النتائج المؤقتة الاولى ، وقالت انها نتائج ينتظر أن تؤكدها السلطة الوطنية بتنظيم و مراقبة الانتخابات ،واظهرت فيديوهات احتفالات في بعض المناطق بالمرشح تبون.

ونشرت حملة عبد المجيد تبون في صفحتها على الفيسبوك صورا ل” بعض محاضر الفرز لمكاتب تصويت من مختلف مناطق الوطن ، مشيرة الى أنها “توضح تقدم المرشح عبد المجيد تبون في رئاسيات 2019.

20 دقيقة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق