إصابات كورونا في الهند تتخطى عتبة المليون

17 يوليو 2020
إصابات كورونا في الهند تتخطى عتبة المليون

تخطت حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في الهند، الجمعة، حاجز المليون، فيما كثفت السلطات تدابيرها سعيا لاحتواء تفشي الوباء.

وأحصت الهند 1,003,832 إصابة مؤكدة، لتصبح ثالث أعلى حصيلة في العالم بعد الولايات المتحدة والبرازيل، و25602 وفاة منذ بدء انتشار وباء “كوفيد 19” بحسب أرقام رسمية أعلنتها وزارة الصحة قبل الظهر.

وتشير الحصيلة الرسمية إلى رصد حوالى 35 ألف إصابة جديدة و700 وفاة نتيجة الفيروس خلال الساعات الـ24 الأخيرة في ثاني دولة في العالم من حيث التعداد السكاني.

ويبقى عدد الوفيات من جراء الوباء في الهند متدنيا نسبيا بالمقارنة مع الدول الأكثر تضررا، إذ لا يتعدى 18 وفاة من أصل مليون نسمة، فيما تبلغ هذه النسبة 417 في الولايات المتحدة التي تسجل أعلى حصيلة وفيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق