السيرك الأشهر في العالم يجد طوق النجاة

17 يوليو 2020
السيرك الأشهر في العالم يجد طوق النجاة

أعلنت فرقة “سيرك دو سولاي” الكندية، الخميس، أنها وافقت على عرض شراء من دائنيها، مما يشكل نقطة انطلاق لبيعها في المزاد العلني الشهر المقبل بعد وضعها تحت حماية قضائية من الإفلاس.

وينص الاتفاق مع الدائنين على استحواذهم على “كامل موجودات (الشركة) تقريبا”، وفق بيان أصدرته الفرقة الترفيهية الشهيرة التي تعد الأشهر في العالم.

ويحل الاتفاق محل عرض للشراء أبرمه السيرك الذي يتخذ في مونتريال الكندية مقرا له، نهاية الشهر الماضي مع مساهميه الحاليين في صندوقي “تي بي جي” الأميركي و”فوسون” الصيني، فضلا عن صندوق الودائع والاستثمار في كيبيك.

واضطرت هذه الفرقة في مارس الماضي إلى إلغاء 44 عرضا في أنحاء العالم، ما أدى إلى توقف قسري عن العمل لـ4679 بهلوانيا وفنيا، أي ما نسبته 95 بالمئة من الموظفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق