حريق في جدة.. والدفاع المدني السعودي يتدخل

7 أغسطس 2020
حريق في جدة.. والدفاع المدني السعودي يتدخل

سيطرت فرق الدفاع المدني بجدة، مساء الخميس، على حريق شب داخل سور محطة قطار الحرمين بحي السليمانية والذي شهد مطلع الأسبوع البدء في عمليات الترميم عقب الحريق الذي شهده الموقع ذاته منذ 11 شهرا.

وأكدت الإدارة العامة للدفاع المدني أنه تم إخماد الحريق الذي اندلع في عدد من البركسات تستخدم كمكاتب إدارية في ساحة محطة قطار الحرمين بالسليمانية دون تسجيل إصابات.

وقال المتحدث ‏الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد محمد بن عثمان القرني، إن مركز العمليات الموحدة بمنطقة مكة المكرمة تلقى بلاغا في تمام الساعة 19:27 من مساء الخميس عن وجود حريق في ساحة محطة قطار الحرمين.

وأضاف “فور تلقي البلاغ جرى تحريك الفرق والسلالم والمعدات المساندة لموقع الحادث، وبوصول الفرق اتضح أن الحادث عبارة عن اشتعال النيران في عدد من البركسات المتخذة كمكاتب إدارية بساحة محطة قطار الحرمين بحي السليمانية”.

وأكد الدفاع المدني السعودي أن مكان الحريق كان خاليا من الموظفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق