خبير لقاحات يحذر: المتحور دلتا سيجدكم إن لم تكونوا محصنين

23 يوليو 2021
خبير لقاحات يحذر: المتحور دلتا سيجدكم إن لم تكونوا محصنين

حث خبير كبير في اللقاحات الأميركيين على تلقي التطعيمات المضادة لكوفيد-19، وذلك مع استمرارا ارتفاع عدد الإصابات الجديدة في الولايات المتحدة، بسبب المتحور دلتا شديد العدوى.

وقال الدكتور غريغوري بولاند، من مايو كلينيك، في تصريحات لقناة “سي بي إس 4” في مينيسوتا يوم الثلاثاء، إن “ما من شك في أننا سنشهد زيادة” في أعداد الإصابات الجديدة.

وأضاف الخبير الأميركي البارز في علم اللقاحات، أنه لا يزال يرتدي كمامة عندما يكون في مكان مزدحم، سواء أكان مغلقا أو في الهواء الطلق. وأكد أن “الكمامة ليست رمزا سياسيا، إنها رمز طبي للعناية بنفسك وبالآخرين”.

وأشار بولاند إلى أن مينيسوتا، مثل العديد من الأجزاء الأخرى من البلاد، تشهد ارتفاعا في عدد الإصابات بكوفيد-19، مؤكدا أنه يشاهد الآن حالات من المرض الشديد ودخول المستشفيات بين الشباب، حيث يستمر المتحور دلتا في الانتشار.

وطالب الأميركيين بـ”أن لا يخدعوا أنفسهم بالقول: لقد وصلت إلى هذه المرحلة ولا أزال بخير، فهذا نوع مختلف تماما”، وأضاف: “سيجدكم إذا لم تكونوا محصنين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com