عقد تطوير صالة المسافرين بمطارات أبو ظبي تمنح لشركتي”ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) “و”إيربورت دايمينشنز”

29 نوفمبر 2019
عقد تطوير صالة المسافرين بمطارات أبو ظبي تمنح لشركتي”ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) “و”إيربورت دايمينشنز”
الصالة ستلبي احتياجات المسافرين وتمنحهم فرصة الاستفادة من مزاياها بغض النظر عن درجة السفر أو شركة الطيران
ABU DHABI, دولة الإمارات العربية المتحدة, 2019 نوفمبر 25/ –أعلنت مطارات أبوظبي عن منح عقد تطوير وإدارة صالة المسافرين في مبنى مطار أبوظبي الجديد لشركتي “ناشيونال لخدمات الطيران (ناس)  وشركة “إيربورت دايمنشنز”، وذلك في إطار مشروع مشترك يجمع بين الخبرات التشغيلية للشركتين في مجالي خدمات الطيران في المنطقة وإدارة احتياجات المسافرين في المطارات الدولية.وستتيح الصالة الجديدة الممتدة على مساحة تزيد عن 3,500 متر مربع للمسافرين فرصة الاستمتاع بخدماتها الفاخرة، والتي ستعكس من خلالها أصول الضيافة العربية التي تتمتع بها مطارات أبوظبي في تقديم تجربة سلسة ومريحة للمسافرين، حيث تقع الصالة وسط مبنى المطار الجديد، ما يسهل على المسافرين الوصول إليها والاستفادة من ميزاتها بغض النظر عن درجة السفر أو شركة الطيران، ويشمل ذلك المسافرين المغادرين والترانزيت من مطار أبوظبي الدولي، لتشكل جزءاً هاماً من مرافق المطار عالمية المستوى.وبهذه المناسبة، قال برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: “تعتبر الشراكة مع كل من شركتي “ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) و”إيربورت دايمنشنز” خطوة متميزة للمسافرين عبر مبنى المطار الجديد، حيث توفر لهم الصالة الجديدة تجربة استثنائية في مطار أبوظبي الدولي”.وأضاف: “يسرّنا التعاون مع الشركتين في تطوير الصالة الجديدة وإدارتها، إذ سيستفيد المشروع من الخبرة التشغيلية والمعرفة الإقليمية القيّمة التي تتمتع بها “ناشيونال” لخدمات الطيران في الشرق الأوسط، بينما تسهم الخبرة الواسعة لـ “إيربورت دايمنشنز” في مجال تصميم صالات المطارات وإدارتها في تطوير صالة يستعيد فيها المسافرون حيويتهم قبل استكمال الرحلة. كما أود تهنئة الشركتين على هذا التعاون، وأطلع للعمل معهما على تجهيز مبنى المطار الجديد لاستقبال المسافرين من جميع أنحاء العالم”وتعتبر الشراكة لتطوير وتشغيل الصالة في مبنى المطار الجديد أول المشاريع التي تخوضها “إيربورت دايمنشنز” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يشكل إضافة هامة إلى محفظتها العالمية التي تضم 22 صالة حالياً. وتتولى شركة تطوير الصالات الرائدة إدارة مجموعة من الصالات في العديد من أكثر مطارات العالم ازدحاماً، بما في ذلك مطار لندن هيثرو، ومطار هارتسفيلد جاكسون أتلانتا الدولي في أتلانتا بولاية جورجيا. وفي الوقت الحالي، تدير ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) 40 صالة في أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك مبنى كبار الشخصيات مع خدمات الاستقبال والمساعدة في مطار أبوظبي الدولي.توزيع APO Group بالنيابة عن National Aviation Services (NAS).
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com