بلاغا استنكاريا لسيدتي ضد أخنوش

10 ديسمبر 2019
بلاغا استنكاريا لسيدتي ضد أخنوش

جمعية سيدتي المغربية تصدر بلاغا استنكاريا بعد الخروج الذي اعتبرته اللامسؤول لرئيس حزب التجمع الوطني للاحرار عزيز اخنوش .


أصدرت جمعية سيدتي المغربية بلاغا استنكاريا عاجلا، تندد من خلاله بالخرجة الغير المسؤولة من طرف رئيس حزب التجمع للأحرار على حد قولهم. 


وجاء في البلاغ الذي توصلت جريدة “20دقيقة” بنسخة منه، بأن وزير الفلاحة ورئيس حزب التجمع للأحرار “عزيز أخنوش” تجاوز صلاحيته في خرجته الأخيرة في إحدى مهرجاناته الخطابية التي يقوم بها في إطار حملته الانتخابية السابقة لأوانها، معتبرين كلامه لامسؤول. 


وحسب البلاغ ذاته، أكدت الجمعية المذكورة بأن النسيج الجمعوي المغربي وعلى رأسه جمعية سيدتي المغربية، ينددون بهذه الخرجة الغير المسؤولة، والعبارات المهينة التي صدرت من رئيس حزب التجمع للأحرار في حق الشعب المغربي، مطالبين إياه بالاعتذار للشعب بكل أطيافه، على هذا التجاوز الذي يضرب في الصميم دولة المؤسسات .


وأضاف البلاغ الذي نشرته الجمعية المذكورة، بأنهم يدعون شرفاء هذا الوطن إلى التكثل لمواجهة هذه السلوكات اللامسؤولة التي تسيء للشعب المغربي الوفي لوطنه وملكه، وتسيء للمشهد السياسي المغربي عموما، مشيرين إلى أنه إن كان هناك من يجب أن تعاد تربيته فهو هذا المسؤول الحزبي نفسه. 

20دقيقة/عماد الدين تزريت 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق