تجديد الدعم لعودة السيد نور الدين مضيان إلى البرلمان

24 مايو 2022
تجديد الدعم لعودة السيد نور الدين مضيان إلى البرلمان

منير الحردول


جدد حزب الاستقلال في اجتماع وصف بالمهم، الثقة في السيد نور الدين مضيان، رئيس الوحدة والتعادلية بمجلس النواب، والبرلماني بدائرة الحسيمة،  قبل قرار المحكة الدستورية القاضي بإعادة الانتخابات الجزئية في مدينة الحسيمة، وبالنظر لقوة الاقتراحات والحنكتين السياسية والتدبيرية للسيد نور الدين مضيان، وما راكمه من تجربة ميدانية جمعت بين التدبير السياسي والخدمة المسترسلة لساكنة الحسيمة، على مختلف الجبهات، ولمدة طويلة، أمسى نور الدين رقما يصعب تجاهله في المعادلة السياسية ككل،  كما أكد حزب علال الفاسي، على بقاء منصب رئيس الفريق فارغا لحين  عودة مضيان بعد النجاج المتوقع في الانتخابات الجزئية، و التي ستعاد قريبا، هذا ويعد السيد نور الدين مضيان من أبرز الوجوه السياسية بالمنطقة الشمالية، بحكم احتكاكه المستمر الدائم، والميداني، بمشاغل واهتمامات ساكنة الريف، سواء بالمناطق القروية أو الحضرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق