تنظيم الأبواب المفتوحة الأولى لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق

16 فبراير 2023
تنظيم الأبواب المفتوحة الأولى لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق

جرى يوم أمس الأربعاء الإعلان عن تنظيم الأبواب المفتوحة الأولى لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق بين 21 و 26 فبراير الجاري.

وتنظم هذه الأبواب المفتوحة، التي تم الإعلان عن برنامجها العام خلال ندوة صحافية بمدينة الفنيدق،  تحت شعار “قطاع التجارة رافعة للتنمية الاقتصادية بالفنيدق”.

وتروم هذه الأيام المفتوحة التعريف بمشروع منطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق ومختلف أهدافها، وتقريب المؤسسات المتدخلة بالمنطقة وبأدوارها وبالتسهيلات المقدمة للتجار، والترويج والتسويق لمختلف المحلات التجارية والمهنية بالمنطقة، وتقوية التواصل بين تجار المنطقة وباقي التجار على مستوى الجهة، والبحث عن سبل استفادة عدد أكبر من تجار أقاليم الجهة من التبضع من المنطقة، والتفكير في آليات التتبع والاستدامة في مجالي الترويج والتسويق.

وحسب البرنامج الأولي لهذه الفعالية، ستنظم زيارات ميدانية لتحديد الحاجيات اللوجستية لتنظيم فضاءات استقبال التجار والزائرين بالمنطقة، وعقد لقاءات مع مكتب جمعية تجار المنطقة ورؤساء جمعيات التجار وتجار الجملة ونصف الجملة، مع الإشارة الى أن الأبواب المفتوحة تتزامن مع تنظيم الأيام التجارية بتطوان في نسختها ال14 والتي ستشكل فرصة للترويج للمنطقة.

وتروم هذه الفعالية؛  إبراز أهمية المشروع وإيجابياته من حيث السلع المعروضة للبيع بالجملة داخل محلات منقطة الأنشطة الاقتصادية، وتنوعها وتوفرها على كافة الضمانات من حيث الجودة والصحة والسلامة، ودعم تشجيع المستثمرين بالمنطقة والانفتاح على التجار المحليين وتجار الجهة لتسويق منتجاتهم، وخلق رواج اقتصادي يؤهل المنطقة لاستقطاب مزيد من الزوار من مختلف مناطق المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق