افتتاح فعاليات النسخة الـ16 للملتقى الدولي للطالب ببني ملال

4 مارس 2024
افتتاح فعاليات النسخة الـ16 للملتقى الدولي للطالب ببني ملال

افتتحت أمس الجمعة ببني ملال فعاليات النسخة الـ16 للملتقى الدولي للطالب، بمشاركة أزيد 80 مدرسة عليا ومقاولات ووكالات للتشغيل والاستشارة لفائدة الطلبة.

ويعتبر الملتقى، الذي يقام بالقاعة متعددة الرياضات ببني ملال بمبادرة من (مجموعة الطالب المغربي)، حدثا فريدا للتربية والتكوين بجهة بني ملال-خنيفرة، في سعيه للنهوض بمعلومة القرب من أجل توجيه أفضل للشباب.

  كما يعد حدثا لا محيد عنه في مجال توجيه طلبة وتلاميذ الجهة، من خلال توفيره للمعلومات القمينة بتسهيل إرشاد ودعم شباب بني ملال والأقاليم المجاورة لاختيار مسارهم الأكاديمي والمهني.

 ولكونه مرجعا أساسيا، أصبح الملتقى منصة في مجال المعلومة والمساعدة على توجيه حملة الباكلوريا مستقبلا والطلبة في ما يتعلق بخياراتهم الدراسية ومسارهم المهني.

  ومن المنتظر أن تستقطب النسخة الـ16 أزيد من 15 ألف تلميذ وطالب وأوليائهم للاطلاع على الشعب المقترحة من طرف مؤسسات التعليم العالي بمواكبة من متخصصين يعملون على تبادل الرؤى، والتصورات مع المعنيين لتوجيه أفضل في المراحل ما بعد الباكلوريا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق