شفشفاون ضمن 10 مدن الأكثر حضوراً على الانستاغرام

17 أبريل 2024
شفشفاون ضمن 10 مدن الأكثر حضوراً على الانستاغرام

زينت مدينة شفشاون، الحاضرة الزرقاء العتيقة، بـ 600 ألف صورة على منصة انستغرام، ما يؤكد على جاذبيتها الساحرة وشهرتها العالمية. 

وكان موقع Listeverse الامريكي، قد صنف  شفشاون في المرتبة السادسة ضمن 10 مدن الأكثر حضوراً على المنصة التابعة لمجموعة “ميتا”. 

ويؤكد هذا التصنيف العالمي، بحسب مصادر متخصصة، المكانة التي تحظى بها شفشاون وشهرتها في المجال السياحي

وتتميز شفشاون ببيوتها الزرقاء الساحرة وأزقتها الضيقة وشوارعها المتعرجة، مما يجعلها وجهة مثالية لمحبي التصوير الفوتوغرافي ومشاركة تجاربهم الفريدة على منصات التواصل الاجتماعي. 

ومن شأن هذا الحضور القوي على شبكات التواصل الاجتماعي،  أن يعزز الشهرة العالمية للمدينة ويسهم اكثر في تعريف العالم بثقافتها وتاريخها العريق، وتقوية موقعها كأحد أهم الوجهات السياحية في المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق