إختتام فعاليات النسخة الأولى لدوري الكتبية الدولي بتتويج العصبة الجهوية مراكش أسفي لكرة القدم

17 أبريل 2024
إختتام فعاليات النسخة الأولى لدوري الكتبية الدولي بتتويج العصبة الجهوية مراكش أسفي لكرة القدم

مراكش / عادل التازي
على مدى يومين من المنافسة، و تحت شعار ” كرة القدم تجمعنا و المتعة و الشغف شعارنا “، أختتمت أمس فعاليات النسخة الأولى للدوري الكتبية الدولي للفئة العمرية أقل من 12 سنة، المنظم من طرف العصبة الجهوية مراكش أسفي لكرة القدم، و بمشاركة فريقين لجمعية رياضية من إسكتلندا، و منتخب العصبة ، و جمعيات رياضية محلية، و التي جرت أطوارها بملعب الحي المحمدي بمراكش.
و قال عبد العزيز العلوي المودني رئيس العصبة الجهوية مراكش آسفي لكرة القدم، في تصريح ل وسائل الإعلام ”، أن هذا الدوري يندرج في عقد أهداف التكوين التي تربط الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصب الجهوية، حيث تسعى العصبة دائما للتكوين من البراعم الى الكبار.
و أضاف المتحدث، أن مشاركة جمعية من اسكتلاندا بالدوري يدل دلالة على أن العصبة تعمل دائما على تفعيل عقدة التكوين، للمحافظة على المكانة التي وصلت لها كرة القدم المغربية.
و من جانبه ، أوضح عمر السالكي رئيس مجلس مقاطعة جليز لوسائل الإعلام ، أن الدوري يأتي في اطار تعزيز الدبلوماسية الرياضية الموازية، و الغرض منها تعزيز التألق الذي حققه المنتخب المغربي بكأس العالم
واختتم كلمته ”، بأن مجلس مقاطعة جليز، يهدف دائما الى تعزيز هاته الطاقات ومساندتها قدر المستطاع بكل ما تحتاجه.
للإشارة في مقابلة النهائية التي جمعت فريق العصبة الجهوية مراكش أسفي لكرة القدم ضد نظيره الإنتماء المراكشي ألت نتيجتها في الأخير لفريق العصبة الجهوية مراكش أسفي لكرة القدم بهدف للاشيء.
حفل توزيع الجوائز حضره رئيس مقاطعة جليز عمر السالكي و عدة وجوه رياضية و من بين هذه الوجوه رضى العلوي المودني رئيس فريق نجم مراكش و عبد الجليل الجوهري رئيس جمعية قافلة الخير و التضامن إلخ …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق