مصالح المنطقة الأمنية بتاوريرت تلقي القبض على عدة عصابات متنوعة في الاجرام

18 أبريل 2024
مصالح المنطقة الأمنية بتاوريرت تلقي القبض على عدة عصابات متنوعة في الاجرام

موقع جريدة 20 دقيقة

تمكنت عناصر المنطة الأمنية بتاوريرت بحر هذا الأسبوع من إلقاء القبض على مبحوث عنه في تجارة الخمور والمخذرات الصلبة والذي كان قد صدرت في حقه مجموعة من مذكرات البحث على الصعيد الوطني .
وحسب مصادر مسؤولة ،فالجاني كان ينشط في بيع الممنوعات ومنذ أزيد من أربع سنوات خارج المدار الحضري مستعملا سيارة من نوع ميرسيدس بصفائح مزورة .

وموازاة مع ذلك ، وفي إطار حملاتها التمشيطية ،تمكنت هذه العناصر من إلقاء القبض على احد اعضاء هده العصابة المختصة في سرقة السيارات والدراجات النارية والهوائية بكل من جرسيف وتاوريرت والنواحي ،كما تم حجز كمية من الخمور والمخذرات لدى أفراد هذه العصابة .
وأضاف المصدر ، أن العناصر الأمنية تمكنت أيضا من القبض على عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص كانت مختصة في سرقة الدراجات النارية من الحجم الكبير وبيعها بجماعة ملقى الويدان ،كما ألقت القبض على آخرين كانوا يستعملون هذه الدراجات في السياقة الاستعراضية بشوارع المدينة .
هذه العملية الناجحة بالمدينة ،تأتي في إطار الحملات التمشيطية الدورية التي تقوم بها الأجهزة الأمنية للقضاء على منابع الانحراف والقبض على كل من يهدد أمن وسلامة وممتلكات المواطنين، وهي عملية سيكون لها وقع إيجابي في نفوس الساكنة التي عانت مؤخرا من الأعمال اللاقانونية لهؤلاء الجانحين ،وهذا كله بفضل الأجهزة الأمنية التي تسهر على حماية ساكنة المدينة من كل ما من شأنه ترويعهم او بث الخوف والهلع في نفوسهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق