متصرفات ومتصرفو إقليم وجدة يشاركون في مسيرة “الغضب” يوم السبت القادم بالرباط

18 أبريل 2024
متصرفات ومتصرفو إقليم وجدة يشاركون في مسيرة “الغضب” يوم السبت القادم بالرباط

20 دقيقة

قرر المتصرفون المغاربة تنظيم مسيرة وطنية يوم السبت 20 أبريل 2024 بالرباط، تحت شعار “صرخة المتصرفين لإنهاء 20 سنة من القهر”. وبحسب المنظمين ستكون هي الأكبر في تاريخ احتياجات المتصرفين. وتأتي هذه المسيرة لدفع الحكومة إلى الاستجابة لمطالبهم التي يعتبرونها مشروعة.

وفي هذا الإطار عقد المكتب الإقليمي للاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة مع متصرفات ومتصرفي إقليم وجدة، يوم أمس الاربعاء، اجتماعا تدارسوا فيه الخطوات والاستعدادات للمشاركة المكثفة في المحطة النضالية يوم السبت القادم بالرباط. وعبر متصرفو عاصمة الشرق عن جهوزيتهم  وتشبثهم بإطارهم العتيد الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة.
وفي اتصال مع الكاتبة الإقليمية لمدينة وجدة “حرية مضيان” وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة، أكدت هذه الأخيرة على عدالة مطالب المتصرفين المغاربة وإيمانهم العميق بتسوية وضعيتهم التي عمرت كثيرا. وقالت: “لايعقل أن تستثنى هذه الفئة من العدالة الأجرية وتحديث الدرجتين الجديدتين”.

مضيفة أن هذه الفئة من موظفي الدولة، تضطلع بأدوار نوعية وحاسمة في إعداد السياسات العمومية وتنفيذها وتقييمها، كما في تدعيم التدبير العمومي بمختلف مرافق الدولة، كما في تقديم مختلف الخدمات العمومية للمواطنين.
ودعت إلى رفع الحيف عن المتصرفين وتسوية وضعيتهم المجمدة منذ سنين طويلة، وضرورة تسريع الحكومة في إيجاد حل لهذه الفئة المتضررة من حقوقها المشروعة. ووجهت نداء إلى كافة المتصرفات والمتصرفين للمشاركة القوية في المسيرة الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق