مندوبية الصيد البحري ببوجدور تمنع إبحار قوارب الصيد التقليدي

30 أبريل 2024
مندوبية الصيد البحري ببوجدور تمنع إبحار قوارب الصيد التقليدي

قررت مندوبية الصيد البحري ببوجدور، منع الإبحار بالنسبة لقوارب الصيد التقليدي خلال يومي الإثنين والثلاثاء 29 و30 أبريل الجاري، وذلك بسبب الرياح القوية والأمواج العالية المرتقبة.

وجاء في إعلان لمندوبية الصيد “تنهي مندوبية الصيد البحري ببوجدور إلى علم جميع البحارة ومهنيي قطاع الصيد البحري أن سواحل هذه الدائرة البحرية ستشهد يومي الإثنين والثلاثاء (29 و30 أبريل 2024) ظروفا جوية غير ملائمة للإبحار، تتجلى في هبوب رياح شمالية شمالية شرقية بقوة 40 Km/h وأمواج شمالية قد يصل علوها إلى مترين”.

وأضاف الإعلان “وعليه فقد تقرر منع الإبحار بالنسبة لقوارب الصيد التقليدي خلال هذين اليومين حفاظا على سلامة البحارة”.

جدير بالذكر، أن المديرية العامة للأرصاد الجوية، توقعت بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، نزول أمطار ضعيفة محليا فوق مناطق كل من الريف والسايس ووالماس والسهول الممتدة شمال الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds