توقيف ثلاثة أشخاص بوجدة بحوزتهم 30 كلغ من مخدر “الشيرا”

8 يونيو 2020
توقيف ثلاثة أشخاص بوجدة بحوزتهم 30 كلغ من مخدر “الشيرا”

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن وجدة زوال هذا اليوم من ايقاف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية تتراوح اعمارهم بين 24 و61 سنة من أجل الاتجار الدولي في المخدرات.                                                               

 وقد مكنت معلومات توفرت لدى الشرطة القضائية مفادها تورط الموقوفين في حيازة كمية من مخدر الشيرا تم إخفاؤها بدوار برغيوة انجاد بمحاذاة الشريط الحدودي من ايقاف اثنين منهما بحي الاندلس والثالث بالداور المذكور أين اسفرت عملية التفتيش على حجز حوالي 30 كلغ من مخدر الشيرا، سيارة وهاتفين نقالين.                            

 وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن امتدادات القضية وتوقيف بقية المتورطين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق