كورونا بإقليم بولمان يواصل إرتفاعه

11 أغسطس 2020
كورونا بإقليم بولمان يواصل إرتفاعه

20 دقيقة // محمد بلحاج

في مستجدات الحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد بإقليم بولمان ، إلى حدود الساعة السادسة من يوم الثلاثاء 11 غشت 2020، سجل الاقليم 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بإقليم بولمان إلى40 حالة مؤكدة.

وكشفت مديرية الصحة بالجهة أن الإصابات الجديدة توزعت على النحو التالي: 13حالة جديد ميسور المركز و 03 حالة مؤكدة بگيگو و 01 منها ببولمان المركز

ليصل بذلك إجمالي حالات الشفاء بالاقليم إلى 15، فيما وصل إجمالي الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 4086 حالة.

كورونا بإقليم بولمان يواصل إرتفاعهفي مستجدات الحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد بإقليم بولمان ، إلى حدود الساعة السادسة من يوم الثلاثاء 11 غشت 2020، سجل الاقليم 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بإقليم بولمان إلى40 حالة مؤكدة.وكشفت مديرية الصحة بالجهة أن الإصابات الجديدة توزعت على النحو التالي: 13حالة جديد ميسور المركز و 03 حالة مؤكدة بگيگو و 01 منها ببولمان المركزليصل بذلك إجمالي حالات الشفاء بالاقليم إلى 15، فيما وصل إجمالي الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 4086 حالة.

دقيقة // محمد بلحاج
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق